top of page
Search
  • Writer's picturekholoud serv

شركة تنظيف الخزانات

شركة تنظيف الخزانات

شركة تنظيف الخزانات بالرياض :

شركة تنظيف الخزانات بالرياض , نظافة خزانات المياه رفاهية ام ضرورة صحية بالرياض ، يعد تنظيف خزانات المياه بالرياض من الاشياء المهمة جدا حفاظا على صحة الفرد واسرته , حيث أن من المعروف ان اي شيء عندما يترك لوقت طويل فأنه يكون عرضة لتراكم الاتربة والاتساخات عليه .

 بالتالي فعند استعماله دون تنظيفه يتم انتقال البكتريا والجراثيم الى جسم الانسان مما يتسبب في اصابته بالكثير من الامراض الخطيرة مثل الكوليرا، كما نعرف أن الماء هو شريان الحياة وان المياه من مقاومات الحياة الاساسية على سطح الارض وبدونها يموت من في الارض جميعا من نباتات وحيوانات وبشر وغيرهم .

أنواع خزانات المياه تشرحه لك افضل شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض :

شركة تنظيف الخزانات بالرياض

وهناك عدة أنواع من خزانات المياه بالرياض والتي يتم استخدامها بكثرة، وسوف نسرد لكم تلك الأنواع :

  • الخزانات الأرضية هي التي توجد في الفناء الخارجي من المنزل او المنشأة .

  • الخزانات العلوية توجد في الجزء العلوي من البيت مثلاً .

  • خزان الصاج فهو مصنوع من الصاج،ومطلي من الخارج والداخل بمادة مانعة للصدأ .

  • خزان الألياف الزجاجية فهو مصنوع من الألياف الزجاجية .

  • خزان الخرسانة المسلحة وهو يعتمد على الخرسانة المسلحة .

  • البلاستيكي المصمم لتخزين المياه فيه كغيره من الخزانات .

📷

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

لماذا شركة تنظيف خزانات بجدة هي اختيارك الاول :

شركة تنظيف الخزانات بجدة

قد توصلت أحد الدراسات العلمية ان مستوى الوعي لدى اغلب السكان بمدينة الرياض منخفض جدا بشأن تنظيف خزانات في جده ، حيث توصلت تلك الدراسة أن نسبة سكان جدة الذين يهتمون بعملية تنظيف خزانات المياه بجدة  كل ستة اشهر لم تتجاوز نصف سكان الرياض حيث بلغت 23.9% وهي بكل تأكيد نسبة ضئيلة جدا .

مما يعني وجود تلوث في مياه بعض الخزانات المنزلية في مدينة جدة نتيجة لاهمال المواطنين تنظيفها، ومما لا شك فيه أن خزانات المياه العلوية والسفلية أصبحت جزء لا يتجزأ من أي منزل خاصة مع  تزايد وتيرة بناء المجمعات السكانية والعمارات المتكررة الادوار .

حيث تلعب خزانات المياه بجدة دورا هام في توفير المياه للأسر خاصة مع استمرار ظاهرة انقطاع المياه بجدة بشكل مفاجئ، ولذلك وجب على مواطني الرياض الاهتمام بتنظيف خزانات المياه بشكل مستمر عن طريق الاستعانة بشركات تنظيف خزانات المياه بجدة التي تقوم بارسال فنيين واخصائيين من اجل تنظيف خزانات المياه بالرياض بشكل دقيق وخلال وقت وجيز .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

أضرار عدم تنظيف خزانات شرق الرياض و اتصل بنا كافضل شركة تنظيف خزانات في الرياض :

والان نستعرض معكم الاضرار الناتجة عن عدم تنظيف خزانات المياه بالرياض والتي قد تسبب الوفاة في بعض الاحيان :

شركة تنظيف الخزانات فى الرياض

  • تغير نوعية المياه في الخزانات المنزلية وبالتالي تصبح غير صالحة للشرب والاستعمال الادمي  .

  • قد تصاب بآلام شديدة في البطن، وفقدان الشهية للطعام، وقيء يصل إلى حد الجفاف إذا استخدمت تلك المياه الملوثة .

  • تعرضك الى الاصابة بالاسهال وارتفاع درجة حرارة جسمك .

  • تعرضك وافراد اسرتك للاصابة بالكوليرا والديدان التي قد تصيبك بالانيميا لاحقا.

اتصل الان بافضل شركة تنظيف خزانات المياه بجدة لحل كل مشاكلك :

شركة تنظيف الخزانات بجده

كثير من المنازل تحتاج لوجود خزانات لحفظ كميات كبيرة من المياه الصالحة للاستخدام في الشرب وفي تحضير الطعام وكافة متطلبات المنزل , ولكن هناك عدة أسباب تؤدي إلي تلوث مياه الخزانات بعديد من الملوثات كالأتربة والترسبات التي تضر بصحة من يستخدم هذه المياه لأنها تحولها لمياه ملوثة وغير نظيفة ولا يجب استخدامها خاصة في الشراب والطعام .

 لهذا يكون الاهتمام بنظافة و عزل خزانات المياه هو الحل الأمثل لأصحاب المنازل وهو ما يحتاج لشركة متخصصة في تنظيف الخزانات بجدة و عزل الخزانات بجدة .

تعد خزانات المياه منتشرة بصورة كبيرة فى اغلب المنازل والمصانع واماكن اخرى متعددة  لتوفير احتياجات الموجودين بالمنشأة من المياة بصفة مستمرة دون اى مشاكل او مصاريف باهظة, لان الماء  عامل هام فى حياتنا اليوميه سواء للشرب او اى استخدمات اخرى ولكن اهم مافى الامر  هو  كيفية الحفاظ علي الماء  من الزوال .

 ذلك بعزل الخزانات بالطريقة الصحيحة ومكافحة اى تلوث او اى اتربة وشوائب قد تلوث الماء فلابد من الاهتمام بالخزانات من حيث النظافة والتهوية المناسبة حتى  لا تسبب لنا الكثير من  المشاكل من  تسمم ما ولهذا يجب علينا عزل الخزانات  .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

اتصل الان بافضل شركة تنظيف الخزانات بحائل لحل كل مشاكلك :

شركة تنظيف الخزانات بحائل

تعتبر خزانات المياه واحدة من الاشياء الاساسية لدى كل منزل، فدائما ما نرى خزانات المياه فوق الاسطح في المناطق والاماكن التي تصلها مياه غير صالحة للشرب، حيث يتم استخدامها لتخزيين المياه فيها على مدار السنة للحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، ومنعاً لتلوثها، وبداخل كل خزان اجزاء مهمة للحفاظ على صحة الانسان والسلامة العامة .

ولعل من ابرز تلك الاجزاء “العوامة” التي تقوم بتنظيم مستوى المياه، كذلك فأن من الاجزاء الهامة بخزانات المياه الفجوة الهوائية والتي تعمل على منع مياه الخزان من التدفق إلى نظام التوزيع وتلويث إمدادات المياه الرئيسة، كذلك المضخة التي تعمل على ضخ المياه من الخط الرئيسي للخزانات الفرعية لتمر بعد ذلك إلى الخطوط الفرعية ونظام شبكة المياه المنزلي .

خزانات المياه مثلها مثل كافة الاشياء الموجودة من حولنا لابد من تنظيفها كل فترة واعادة ملأها من جديد، وذلك بهدف تخلصها من اي رواسب او اتساخات التي قد تؤثر على طعم ورائحة مياه الشرب، ففي حالة تجهل تنظيف خزانات المياه تتكون طبقات رقيقة من الطحالب على جانبي الخزان مما يهدد صحة افراد المنزل، كما قد تتشكل رواسب في اسفل الخزان والتي تكون عبارة عن عنصر الكالسيوم .

والآن معا لنتعرف على خطوات تنظيف خزانات المياه من افضل شركة تنظيف خزانات بالقطيف :

  • يجب التأكد من اغلاق جميع مصادر المياه خاصة تلك التي تزود الخزان بالمياه والتب تقع غالبا بالقرب من العداد.

  • قوم بتحريك الرواسب والاتساخات بقوة عن طريق عصا او فرشاه من اجل تنظيف خزان المياه جيدا حتى يبدأ الماء بالتعكر .

  • قم بفتح صنبور الماء البارد لتصريف المياه، ثم قم بكشط جميع الرواسب التي مازالت عالقة بالخزان .

  • نقوم باخراج الماء الموجود بخزان الماء ولا نترك منه سوا 30 سم .

  • نقوم بفتح صمام الماء لتزويد الخزان بالماء لطرد باقية الرواسب .

  • نقوم بغلق صنوبر المياه البارد .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

طريقة تنظيف خزانات المياه بالكلور مع افضل شركة تنظيف خزانات في الدمام :

شركة تنظيف الخزانات بالدمام

و لعملية تنظيف خزان المياه بالكلور عليك ارتدا نظارات وقفازات للحماية قبل البدء في التنظيف ونتبع الخطوات التالية :

نستخدم ملعقة واحدة كبيرة أي 15 مل من الكلور لكل 200 لتر من الماء، ثم ننتظر حتى مرور ساعة كاملة .

تقدم شركتنا شركة أركان الرياض اهم العروض المميزة مقارنة  بشركات العزل الاخرى  واسعار تناسب جميع الفئات فلا تقلق فتقوم شركتنا شركة تنظيف الخزانات في الدمام بعزل الخزانات بصورة  مميزة وعالية الجودة حتى نمنع دخول اى اتربة  قد تسبب ضرر للماء وايضا لصحتكم وصحة اسركم   .

نحن بشركتنا شركة تنظيف خزانات شمال الرياض نستورد كافة مواد العزل  التى تمنع حدوث اى ثقوباو  مسامات تتسبب فى دخول اى حشرات  او اى بكتريا  ولكن لدينا بشركة  عزل الخزانات سنوفر لكم  افضل الطرق  للحفاظ على المياة وعلى صحتكم بواسطة عزل الخزانات .

ونعدكم بحياة صحية افضل من خلال خدمات شركتنا شركة تنظيف الخزانات بحائل و نقوم ايضا باصلاح اى تسريب او ترشيح مياة ونقوم بعمل تجربة واختبار لتسليم افضل خدمة   دون اى مشاكل  عن طريق ملئ الخزان لمدة 48 ساعه مع ملاحظة ظهور او اى تسريبات  او ترشيحات  للمياه .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

اتصل الان بافضل شركة نظافة خزانات بجدة لحل كل مشاكلك :

شركة تنظيف الخزانات فى جدة

نحن شركه تنظيف خزانات مياه بجده أفضل شركة متميزة وخبيرة في مجال عزل الخزانات نسعى لكسب ثقة جميع العملاء بتقديم خبراتنا الطويلة  في مجال عزل الخزانات من الأتربة وكل الملوثات التي قد يكون لها أثار ضارة علي صحتنا مع مرور الوقت عن طريق استخدام أحدث المواد المتخصصة في غلق كل مسام الخزانات وتعمل علي الحفاظ عليه بدون تأكل أو تلوث   .

إن عملية عزل الخزانات قد تحتاج أكثر من يوم لكي نطمئن أن الخزان قد عزل بالكامل ولا يوجد أي تسرب من الخزان وإذا حدث ذلك خلال يوم نقوم بوضع طبقة عزل إضافية ثم نتركها لتجف ونقوم باختبار الخزان مرات عديدة حتى نتأكد من أن كل الخزان قد عزل بالكامل  .

إن الهدف من عمل شركتنا شركة تنظيف الخزانات بجدة هو الحفاظ علي صحة وسلامة عائلتك والحصول على ثقة عملائنا في كل مكان نرجو التواصل معنا في حال رغبتم في عزل الخزانات ومنع ترشح المياه أو تسربها من أسطح المنازل حيث أن شركتنا شركة أركان الرياض أفضل شركات تنظيف خزانات بجدة .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

فوائد عزل فوم للخزانات من شركة تنظيف خزانات جنوب الرياض :

شركة تنظيف الخزانات جنوب الرياض

يعد عزل الفوم من أفضل طرق العزل للخزانات والأسطح المعدنية للأماكن بصفة عامة وذلك للحفاظ علي المياه  الموجودة بداخله من التلوث ومنع حدوث تسرب المياه للحفاظ علي صحة الإنسان, وقد استخدمت وكالة ناسا عزل الفوم في مكوكات الفضاء لعزل التانك الخارجي لديها والإبقاء علي الوقود الهيدروجيني عند ناقص 423 فهرنهايت .

والإبقاء أيضا علي تانك الأكسجين السائل عند قرابة ناقص 297 فهرنهايت وذلك لمنع تكون الثلوج من داخل سطح هذه التنكات , وفي هذه المقالة ستناول لماذا يتم عزل الخزانات بالفوم  وأيهما أفضل الفيبر جلاس أم العزل بالفوم ؟ وما هي الفائدة التي تعود علي الإنسان من قيامه بعزل الفوم للخزانات ؟

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

يستخدم أحيانا الفيبر جلاس في عزل الخزانات لحفاظ على نظافة الخزان :

شركة تنظيف الخزانات بالقصيم

حيث يعمل علي تقليل مرور الحرارة داخل وخارج  الجسم المعزول  بينما عزل الفوم  يعمل علي إحكام تغليف وغلق جميع الفتحات والمنافذ للمناطق التي تعزل بالفوم وينتج عن ذلك عدم وجود فقد كبير للطاقة وبالتالي يكون هناك توفير في فواتير الكهرباء المستهلكة في التدفئة والتبريد وهذا يعود بالنفع علي الإنسان في توفير الأموال  .

وعلي الرغم من ارتفاع تكاليف عزل الفوم وانه يتطلب شركة مختصة و أكثر احترافية و يحتاج إلي عمالة مدربة ومحترفة للقيام بالعزل الفوم,  مقارنه بالفيبر جلاس إلا أنه  أكثر كفاءة في العزل لأن  قيمة R value  ” ثابت العزل R  الذي يعني مقاومة المادة للحرارة في الفوم ثلاث أضعاف الفيبر جلاس .

 كما يمكن الاحتفاظ بالخزانات لمدة طويلة دون أن تكون المياه ملوثة أو أن تسبب ضرر علي صحة الإنسان كما أن الأسطح الحديدية للأماكن المعزولة بالفوم, تحتفظ بدرجة حرارتها ولا تتأثر بالحرارة الخارجية من حرارة أو برودة وبالتالي يمكن البقاء في هذه الأماكن لمدة طويلة وأيضا لا يكون هناك استهلاك كبير للكهرباء ولا ارتفاع في عداد وفواتير الكهرباء .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

اتصل الان بافضل شركة تنظيف خزانات المياه جنوب الرياض لحل كل مشاكلك :

شركة تنظيف الخزانات بالرياض

وفي النهاية بعد معرفة أهمية عزل الفوم للخزانات والفائدة التي تعود من القيام بعزل الفوم سواء كانت فائدة مادية أو صحية فلابد من الاتصال سريعا بالشركات المخصصة بعملية عزل الفوم للخزانات لأن لديها عمالة مدربة ومحترفة تقوم بعزل الفوم بحرفية ودقة شديدة  بالإضافة إلي استخدامهم خامات وأدوات مستوردة  .

يعد عزل الخزانات في الرياض امرا في غابة الاهمية ويلجأ إليه الكثير من السعوديين، وذلك حرصا على سلامة الخزان من اى مؤثرات قد يتعرض لها وتؤدى تبعا الى تلوث المياه الموجودة بداخله، ودائما ما تتم الاستعانة بأفضل شركات عزل خزانات بالرياض حيث انها تستخدم افضل الطرق لتطبيق عملية عزل خزانات بالرياض من خلال فنيين ومتخصيين في هذا المجال .

حيث ان عملية عزل الخزانات بالرياض ان لم تتم بطريقة صحيحة فذلك يؤدى الى ظهور الطفيليات والبكتيريا التى تتسبب فى امراض خطيرة لافراد المنزل، ولذلك يجب الحرص على نظافة وسلامة الخزان .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

افضل طريقة لعزل الخزان الارضى من افضل شركة تنظيف خزانات بابها :

شركة تنظيف الخزانات بابها

وتتبع شركات عزل الخزانات بابها بعض الخطوات لتنفيذ عملية عزل الخزان الارضى من الداخل بمادة الايبوكسى وتقوم بتنفيذها عن طريق اتباع الخطوات التالية :

أولا : يبدء فنيون شركة عزل الخزانات بتسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان، وذلك في أماكن لحامات ألواح النجارة والتي غالبا ما تكون غير مستوية 100% ويتم ذلك باستخدام صاروخ مركبا به حجر جلي وتنعيم .

ثانيا : نبدأ بعمل طبقة من معجون الايبوكسي لحوائط وسقف وأعمدة الخزان مع التركيز علي رجل الحائط ( أي مكان التقاء الحائط بأرضية الخزان حيث من الضروري جدا احتوائها علي pvc water stop بعرض لا يقل عن 25 سم ليتم وضعة عند صب حوائط الخرسانة المسلحة وبعد ذلك نقوم بسداد أي ثقوب موجودة في الخرسانة وبالتاكيد يفضل استخدام معجون الايبوكسي بدلا من المونة الاسمنتية حتي لو مضاف لها مواد تحسين خصائص الربط، نظرا لآن معجون الايبوكسي أساسة كيميائي لذلك تكون قوة ارتباطة بالخرسانة أفضل بكثير .

ثالثا : وأخيرا علينا اختيار دهان الايبوكسي الغير سام مهم جدا أن يكون غير سام حرصا على نظافة وسلامة مياه الشرب التي لابد ان لا تكون ملوثة حرصا على سلامة الاسرة والسكان، وغالبا ما تكون عبوات الايبوكسي مكونة من علبتينA , B ويتم خلطهم معا والتقليب يكون بالدريل لصعوبة تقليبها يدوي وكذلك لصغر زمن تشغيلها فلابد من فرد الخليط بسرعة قبل أن يجف ، على ان يتم دهن طبقتين من الدهان .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

احتياطات الأمن للعمل داخل الخزانات الأرضية من افضل  شركات تنظيف خزانات بالرياض :

شركة تنظيف الخزانات بالرياض

عند تسوية وتنظيف سطح الخرسانة يتم انتاج كمية كبيرة من الغبار والاتربة، لذلك لابد من استخدام شفاطات ميكانيكية ذات قدرة عالية على شفط تلك الاتربة حماية لصحتنا، أيضا لابد من استخدام أقنعة الأنف وواقي العين(CFM)يحددها مهندسي الميكانيكا بالمشروع  .

وتقدم شركات عزل الخزانات بالرياض خدمات العزل باسعار مناسبة لكافة العملاء من اجل ارضائهم .

انشاء خزانات مياة أرضية ، كثير من المنازل بالرياض لا يستغنون عن خزانات المياه بأي شكل من الاشكال، نظرا لان الماء من المقومات الاساسية لتلك الحياة حيث يقول الله تعالى فيه كتابه العزيز عن الماء بسم الله الرحمن الرحيم “وجعلنا من الماء كل شئ حي” صدق الله العظيم .

فلا يستطيع اي شخص على وجه الارض ان يتخيل حياته او يومه بدون ماء، وتعمل تلك الخزانات على تجميع المياه بها في المناطق التي يصعب وصول المياه اليها بهدف ان يستهلكها سكان مبنى معين.

وهناك عدة اعتبارات لابد ان نضعها في الحسبان عند الرغبة في انشاء خزانات مياه ارضية بالرياض، ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق الى كل ما يخص خزانات المياه الارضية لكي نساعدكم .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

الشروط الواجب توافرها في موقع إنشاء خزانات المياه الارضية توفرها لك افضل شركة تنظيف خزانات غرب الرياض :

شركة تنظيف الخزانات فى الرياض

  • أن تكون خزانات المياه الارضية بعيدة عن مصادر التلوث بحيث يكون المسافة بين الخزانات الارضية واي مصدر تلوث لا تقل عن 10 متر، ومن مصادر التلوث خزانات التحليل والتجميع أو بيارات الصرف الصحي أو غرف التفتيش  .

  • أن يكون موقع خزان المياه الارضي غير منخفض، وذلك حتى لا يغرق في مياه الامطار وتتراكم حوله الاتربة والغبار التي تؤدي إلى تلوث المياه الموجودة بداخله والاصابة بالامراض، حيث يجب أن يكون مرتفعاً عن موقع بيارات الصرف مما يعني ان يكون اتجاه سير المياه السطحية من الخزان إلى البيارة وليس العكس .

  • أن يكون منسوب خزان المياه الأرضي أعلى من منسوب مصادر التلوث إن وجدت بما لا يقل عن 50 سم .

  • إذا كان منسوب المياه الأرضية مرتفعاً يجب عمل صرف جوفي حول خزان المياه الأرضي وذلك لمنع الترشيح إلى داخل الخزان  .

  • أن تكون مجاورة ما أمكن لسور المدخل وفي حالة إنشاء الخزانات الأرضية داخل العمارات السكنية يراعى أن تكون أقرب ما يمكن لمدخل العمارة مما يسهل من عملية ملأها أو عمل صيانة خارجية لها  .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

اشتراطات لابد مراعاتها عند انشاء خزان مياه ارضي توفرها لك افضل شركة تنظيف خزانات جنوب الرياض :

شركة تنظيف الخزانات فى حائل

ان تتناسب سعة خزان المياه الارضي مع عدد السكان والمستفيدين منه، بحيث يكفي احتياجاتهم من الماء لمدة يومين على الاقل .

يتم تزويد خزان المياه الارضي بتلك الملحقات الضرورية :

 ماسورة تغذية الخزان تكون من الشبكة العامة ويركب عليها محبس عوامة  .

 ماسورة سحب الماء من الخزان بواسطة مجموعة الضخ لرفعه للخزان العلوي ويركب عليها محبس قفل  .

 ماسورة فائض وخطوط صرف غسيل ذات صمامات قفل مع ملاحظة دهان المواسير الحديدية الملاصقة للمياه بمادة ضد الصدأ وغير سامة  .

تركيب ماسورة تهوية قطرها 2 بوصة بسقف الخزان وبكوع إلى أسفل في نهايتها شبك سلك لمنع دخول الحشرات والاتربة الى مياه الخزان .

تركيب سرلم بحاري داخل خزان المياه الارضية على ان تكون مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ، وتستخدم تلك السلالم في عمليات صيانة و تنظيف الخزان.

متطلبات انشاء خزان مياه ارضي توفر لك افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام :

شركة تنظيف الخزانات بالدمام

  • يستخدم الأسمنت المقاوم للكبريتات ( الأسمنت نوع (V) ) عند الانشاء .

  • يتم طلاء جدران وأرضيات الخزانات بمادة الإيبوكسي لمنع تسرب المياه .

  • يتم وضع عوازل للمياه وقواطع لمنع التسرب بين جميع فواصل البناء.

  • يتم اختبار الطبقات العازلة الداخلية في الخزان وذلك بملء الخزان بالماء لمدة 48 ساعة .

 يمكنك التواصل معنا من خلال 0557830001

6 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page